أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى إيطاليا

مثنى حزيّن
مثنى حزيّن
محرر أخبار - قسم التواصل الاجتماعي
2017/10/30 م ، 1439/02/10هـ
أمور يجب أن تعرفها قبل السفر إلى إيطاليا
البندقية

موقع طقس العرب - تُعرف إيطاليا ببلد الحب والفن والجمال والتي يقصدها عشرات الملايين من السياح سنوياً، بموقع مميز على البحر الأبيض المتوسط، وتتميز كافة مدنها وقراها بتاريخها العريق الذي لا يخفى على أحد، ناهيك عن جمالية طبيعتها ومناخها المتوسطي المعتدل. 

 

 

وعلى الرغم من توفر الكثير من الوجهات السياحية الرائعة في إيطاليا، إلا أن السائح يجب أن يتعرف على الكثير من العادات التي يمارسها الإيطاليون، وأن يحترمها بشكل كامل لكي يستمتع برحلة مريحة ومميزة.

 

  
فيما يلي 5 عادات يجب احترامها لدى الإيطاليين عند زيارة بلدهم، بحسب ما ورد في صحيفة "هافنغتون بوست" الأمريكية: 

 

 

العشاء بين الساعة 7 والـ 9:30 
حاول أن لا تتوجه إلى المطعم لطلب العشاء قبل السابعة مساء، لأن الوقت المثالي لتناول العشاء لدى الإيطاليين يبدأ من الساعة السابعة مساء ويستمر حتى التاسعة والنصف. 

 

 

إقفال المحال بعد الظهر
يتم إغلاق الكثير من المحال التجارية في فترة ما بعد الظهيرة بين الساعة 1:00 والـ 4:00 حيث يتوجه أصحاب المتاجر إلى منازلهم لتناول الغداء مع عائلاتهم وأخذ قسط من الراحة. 

 

 

سيارات الأجرة
في الكثير من المدن الإيطالية لا يمكنك أن توقف سيارة أجرة في أي مكان في الشارع، وعليك أن تطلبها من مكتب خاص، أو من موقف مخصص لسيارات الأجرة. 

 

 

اللغة الإيطالية
تعلم بعض مفردات وعبارات اللغة المفيدة قبل التوجه إلى إيطاليا، فهذا سيحدث فرقاً كبيراً في تجربتك، ويساعدك في الكثير من المواقف، ويجعلك تشعر بالارتياح عند التحدث بلغة السكان المحليين. 

 

 

اطلب فاتورة الحساب
لا تنتظر النادل ليحضر لك فاتورة الحساب تلقائياً بعد انتهائك من تناول الطعام، لذا قم بطلب الفاتورة بنفسك، لأن الإيطاليين لا يحبون الاستعجال في تناول الطعام، بل يفضلون قضاء أطول وقت ممكن في تناول وجباتهم. 

 

 

لا تستعجل أثناء التجوال
تحتوي إيطاليا على كم هائل من المناطق السياحية والأثرية والتاريخية، ولا يمكن للسائح أن يشاهدها جميعاً فهذا سيستغرق وقتاً طويلاً جداً. لذا قم باختيار بعض المواقع السياحية وتريث قدر المستطاع في التجوال فيها للاستمتاع بأوقات مميزة. 

 

 

ابتسم
بما أنك قصدت بلداً ألهم ملايين الأشخاص بجماله وروعته، لا بد من أن تتبادل الابتسامات مع الإيطاليين والسياح، وأن تستمتع برحلة مفعمة بالجمال والفن والموسيقى والثقافة والأدب والتاريخ، لتعود إلى موطنك بذكريات عن واحد من أروع البلدان في العالم.    
 

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

الجزائر مناطق الجزائر

الجزائر أدرار أفلو‎ عين ازال عين البيضاء عين البنيان عين الدفلى عين الحجل عين الحمام عين الكبيرة عين الملح عين فكرون عين كرشا عين ولمان عين وسارة‎ عين مليلة عين الصفراء عين سمارة عين طاية عين تموشنت عين التوتة عين الترك أقبو عمي موسى عنابة ارزيو عزازقة عزابة باب الزوار براقي بريكة‎ باتنة‎ بشار بجاية بني صاف البرواقية بئر العاتر‎ بئر الجير بئر خادم بسكرة البليدة‎ برج بوعريريج برج البحري برج الكيفان برج منايل بوفاريك بويرة بو سماعيل بومرداس بودواو بوقرة بو سعادة شلغوم العيد الشراقة شرشال الشريعة الشلف سان كلو قسنطينة‎ الدار البيضاء ديدوش مراد الجلفة‎ ذراع بن خدة العفرون العروش العطاف البيض البوني العلمة‎ القولية‎ الحجار الحراش القالة‎ الخروب المغاير الميلية الوادي السانية فلاوسن غرداية الغزوات قرارم قالمة‎ حجوط حامة بوزيان حاسي بحبح حاسي مسعود جيجل‎ خضرة خميس الخشنة خنشلة قصر شلالة قصر البخاري الأغواط‎ الأخضرية‎ العربة مهدية منصورة معسكر‎ مغنية‎ المشرية مفتاح مسعد المدية ميلة‎ مليانا‎ مستغانم‎ موزاية المسيلة‎ ندرومة‎ نزلة نقاوس وهران‎ ورقلة وادي ارهيو وادي الزناتي الونزة‎ أولاد جلال أولاد عايش ام البواقي الرغاية غليزان الرمشي راس الواد الرويبة رويسات سعيدة‎ سدراتة سطيف‎ سيدي عيسى سيدي بلعباس سيدي خالد سيدي موسى سيدي عقبة سيق سكيكدة السوقر سوق اهراس فرندة تجنانت الطاهير تخمارت تمنغاست تبسبست تبسة‎ تلاغ تنس‎ ثنية الحد تيارت تندوف تيسمسيلت تيزي وزو تلمسان‎ طولقة‎ تقرت‎ زيغود يوسف ديلي ابراهيم بو جليل شرفة بيرين اولاد سليم عين ريش عين كشرة الطارف تيبازة البويرة النعامة اليزي تمنراست