موقع طقس العرب- ها هو عيد الفطر يقترب، وإذا كنت ترغب بقضاء أجمل اللحظات مع العائلة، أو وددت الاستمتاع بإجازة ممتعة لا تنساها سنقترح عليك أفضل الأماكن السياحية للسفر في عيد الفطر ٢٠١٧ التي تناسب العائلات والشباب في الوقت نفسه والتي تتمتع بطبيعة ساحرة وأجواء أخاذة وطقس رائع بأسعار مناسبة لمختلف الميزانيات.

 

إليكم أفضل وجهات السفر السياحية في عيد الفطر لعام ٢٠١٧

 

- تركيا

من أجمل وأكثر الوجهات السياحية التي يفضلها السائحون من كل مكان وخصوصاً العرب لما تتمتع به من جمال الطبيعة والطقس، والتنوع في المعالم السياحية التي تجمع بين التاريخ والحضارات، الشواطئ والطبيعة الخلابة في فصل الصيف.

 

- سويسرا

تتمتع بطقس رائع ومعتدل في الصيف وهي مناسبة جداً للعائلة والعطلات القصيرة، لطبيعتها الساحرة وأسواقها ومتاحفها الرائعة، قد تكون الرحلة إلى سويسرا مكلفة بعض الشيء إلا أن قضاء إجازة قصيرة فيها يغنيك عن قضاء إجازة طويلة في أي مكان آخر.

 

- الإمارات

رغم ارتفاع درجات الحرارة في دول الخليج خلال فصل الصيف إلا أن قضاء إجازة قصيرة في بلد مميز كالإمارات خيار ذكي ومميز حيث ستتمتعين بتجربة تسوق رائعة وتجربة ترفيهية لا تنسى مع أطفالك.

 

- فرنسا

ستكون الإجازة في فرنسا من أجمل وأرقى الأوقات التي ستقضيها في حياتك، لما تتمتع به من معالم عريقة وأسواق فريدة، ومطاعم فاخرة، فهي من أفضل الأماكن لقضاء عطلة مميزة وقصيرة في عيد الفطر.

 

- مصر

من أفضل الوجهات السياحية العربية لأنها تتمتع بوجهات ومعالم سياحية مميزة، وأسواق شعبية جميلة إضافةً إلى أسعارها المناسبة وغير المكلفة.

 

- بريطانيا

تحافظ بريطانيا على مكانتها السياحية المفضلة لدى السياح العرب والتي لم تتغير خصوصاً وأنها الوجهة المفضلة للسياح الخليجيين، لما تتمتع به من معالم شهيرة  وجميلة، وفخامة وترفيه وتجربة تسوق ممتعة.

 

- ألبانيا

تعتبر ألبانيا وجهة سياحية جديدة ومميزة لما تتمتع به من طقس معتدل طيلة العام، وشواطئ هادئة وأسعار رخيصة مقارنةً بأسعار غيرها من الدول الأوروبية.

ويمكنك زيارة مختلف المدن السياحية الشهيرة في رحلة واحدة إلى ألبانيا نظراً  لصغر مساحة هذا البلد.

 

- ماليزيا

تتمتع ماليزيا في عيد الفطر بدرجات حرارة معتدلة على الرغم من هطول الأمطار في بعض الأوقات، وهي مناسبة جداً لقضاء عطلة قصيرة ورحلة عائلية ممتعة بأسعار مناسبة لمختلف  الميزانيات إضافة إلى سهولة إجراءات السفر إليها والحصول على تأشيرة.

 

- سلوفينيا

تتمتع بطبيعة خلابة جعلتها تتحول إلى وجهة سياحية جديدة ومميزة تستقطب الباحثين عن التنوع والوجهات الجديدة، وسيكون  قضاء العيد في هذا البلد الجميل فكرة رائعة خصوصاً وأنها تتمتع بجمال أخاذ وطبيعة ساحرة.

 

- الجبل الأسود

مونتينيغرو أو الجبل الأسود الذي أصبح اليوم من أهم الوجهات السياحية المحببة والمميزة التي تستقطب السائحين العرب والأوروبيين فهي ساحرة مليئة بالمتعة والترفيه، تمتاز بفنادقها ذات الأسعار المنافسة وهي من أرخص الوجهات السياحية في العالم، وتقدم للزوّار العديد من المناظر الطبيعية التي تحبس الأنفاس، والمدن التاريخية الرومانسية الهادئة، والطعام اللذيذ.

المصدر: رائج.

 

شاهد أيضًا:

أفضل الفنادق بالقرب من ديزني لاند باريس

أفضل الفنادق للإقامة في ساحة تقسيم في اسطنبول

فيديو جولة ساحرة داخل مغارة جعيتا في لبنان

اذا اردت المساهمة في إثراء محتوى "طقس العرب" قم الآن بكتابة المقالات والاخبار وأرسلها إلينا لنقوم بنشرها وكن جزءاً من مجتمع طقس العرب
شاهد أيضاً

الجزائر مناطق الجزائر

الجزائر أدرار أفلو‎ عين ازال عين البيضاء عين البنيان عين الدفلى عين الحجل عين الحمام عين الكبيرة عين الملح عين فكرون عين كرشا عين ولمان عين وسارة‎ عين مليلة عين الصفراء عين سمارة عين طاية عين تموشنت عين التوتة عين الترك أقبو عمي موسى عنابة ارزيو عزازقة عزابة باب الزوار براقي بريكة‎ باتنة‎ بشار بجاية بني صاف البرواقية بئر العاتر‎ بئر الجير بئر خادم بسكرة البليدة‎ برج بوعريريج برج البحري برج الكيفان برج منايل بوفاريك بويرة بو سماعيل بومرداس بودواو بوقرة بو سعادة شلغوم العيد الشراقة شرشال الشريعة الشلف سان كلو قسنطينة‎ الدار البيضاء ديدوش مراد الجلفة‎ ذراع بن خدة العفرون العروش العطاف البيض البوني العلمة‎ القولية‎ الحجار الحراش القالة‎ الخروب المغاير الميلية الواد السانية فلاوسن غرداية الغزوات قرارم قالمة‎ حجوط حامة بوزيان حاسي بحبح حاسي مسعود جيجل‎ خضرة خميس الخشنة خنشلة قصر شلالة قصر البخاري الأغواط‎ الأخضرية‎ العربة مهدية منصورة معسكر‎ مغنية‎ المشرية مفتاح مسعد المدية ميلة‎ مليانا‎ مستغانم‎ موزاية المسيلة‎ ندرومة‎ نزلة نقاوس وهران‎ ورقلة وادي ارهيو وادي الزناتي الونزة‎ أولاد جلال أولاد عايش ام البواقي الرغاية غليزان الرمشي راس الواد الرويبة رويسات سعيدة‎ سدراتة سطيف‎ سيدي عيسى سيدي بلعباس سيدي خالد سيدي موسى سيدي عقبة سيق سكيكدة السوقر سوق اهراس فرندة تجنانت الطاهير تخمارت تمنغاست تبسبست تبسة‎ تلاغ تنس‎ ثنية الحد تيارت تندوف تسمسيلت‎ تيزي وزو تلمسان‎ طولقة‎ تقرت‎ زيغود يوسف ديلي ابراهيم بو جليل شرفة بيرين اولاد سليم عين ريش عين كشرة الطارف تيبازة البويرة النعامة اليزي