شروط الإستخدام

شروط الإستخدام

يُعتبر "www.arabiaweather.com" موقعاً مستقلاً، يقدم لكم خدمة الاطلاع على الطقس و التنبؤات بالأحوال الجوية، والأخبار الجوية، و الأخبار العلمية المُتنوعة، و آخر مُستجدات الأحول الجوية إلى جانب الفيديو المتعلق بالطقس. ويسمح الموقع باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

 

1) إن استخدامك لموقع "www.arabiaweather.com" يُعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك و/أو استخدامك للموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

 

2) إنك توافق على استخدام موقع "www.arabiaweather.com " سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن التشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية و/أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

 

3) لا يسمح موقع "www.arabiaweather.com " إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع، لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح بتخزين بعض من محتويات موقعه للأغراض الشخصية.

 

4) لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.

 

5) يحتفظ "www.arabiaweather.com " بحقه بتعديل هذه الشروط متى شاء ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

 

6) يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع "www.arabiaweather.com"، بدون موافقة خطية من شركة "طقس العرب" (ArabiaWeather Inc.) المالكة لهذا الموقع. إلا أن هناك في بعض الحالات يمكن إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، شريطة أن يشار إلى موقع طقس العرب الإلكتروني "www.ArabiaWeather.com" كمصدر. وفي حال تم التعديل بالحذف والإضافة والتحليل يجب الإشارة إلى موقع "www.arabiaweather.com" كمرجع للمادة التحليلية.

 

7) موقع "طقس العرب" الإلكتروني، والشعارات الخاصة بالموقع، هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة من قبل شركة "طقس العرب" (أرابيا ويذر أنك ArabiaWeather Inc) المالكة لهذا الموقع. إن العلامات التجارية لأطراف ثالثة والمستخدمة في موقع "www.arabiaweather.com" هي ملك لأصحابها.

 

8) إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن شركة "طقس العرب" أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع أو الذين يرخصون للموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج.

 

9) يحتفظ موقع "www.arabiaweather.com" ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإنك توافق على أن الموقع لا يتحمل، ولا بأي حال من الأحوال، مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك الناتجة عن (دون حصر أو تقييد) عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت. كما و توافق بأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب. كما وإنك توافق على إدخال البيانات الخاصة بك في الموقع دون أي مقابل، وإنك توافق على حق الموقع في إيقاف الامتيازات المقدمة مجاناً للمشتركين في العضوية في أي وقت من الأوقات ودون إنذار أو إشعار مسبق.

 

10)لا يتحمل موقع "www.arabiaweather.com" أو أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها أو من أي نتائج مترتبة على هذا الضرر.

 

11) تعتبر كافة حقوق الملكية الفكرية بما في ذلك حقوق المؤلف والطبع والنشر وحقوق قواعد البيانات وطرق العرض والعلامات التجارية ضمن محتويات موقع "www.arabiaweather.com" مملوكة أو مرخصة لشركة "طقس العرب" أو موقع "www.arabiaweather.com". ويقر المستخدم بأن كافة المحتويات والمواد المتوافرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة حقوق الملكية الفكرية المعمول بها في العالم و في جُزر العذراء البريطانية (BVI).

 

12) يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع "www.arabiaweather.com " لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع "www.arabiaweather.com " والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات او لأي سبب كان إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من شركة "طقس العرب" أو"www.arabiaweather.com". وانك كمستخدم مسئول قانوناً عن أي مخالفة أو تعدي على اي من حقوق الملكية الفكرية لشركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com". وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض شركة "طقس العرب" أو "www.arabiaweather.com" وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

 

13)إنك تقر كمستخدم بأن البيانات التي قمت بتزويد الموقع بها هي بيانات صحيحة وتتضمن عنوانك المختار لغايات تبادل أي إشعار أو إنذار تتعلق باستخدامك لموقع "www.arabiaweather.com".

 

14) تُطبق على هذه الشروط  لقوانين جُزر العذراء البريطانية (BVI).

الجزائر مناطق الجزائر

الجزائر أدرار أفلو‎ عين ازال عين البيضاء عين البنيان عين الدفلى عين الحجل عين الحمام عين الكبيرة عين الملح عين فكرون عين كرشا عين ولمان عين وسارة‎ عين مليلة عين الصفراء عين سمارة عين طاية عين تموشنت عين التوتة عين الترك أقبو عمي موسى عنابة ارزيو عزازقة عزابة باب الزوار براقي بريكة‎ باتنة‎ بشار بجاية بني صاف البرواقية بئر العاتر‎ بئر الجير بئر خادم بسكرة البليدة‎ برج بوعريريج برج البحري برج الكيفان برج منايل بوفاريك بويرة بو سماعيل بومرداس بودواو بوقرة بو سعادة شلغوم العيد الشراقة شرشال الشريعة الشلف سان كلو قسنطينة‎ الدار البيضاء ديدوش مراد الجلفة‎ ذراع بن خدة العفرون العروش العطاف البيض البوني العلمة‎ القولية‎ الحجار الحراش القالة‎ الخروب المغاير الميلية الواد السانية فلاوسن غرداية الغزوات قرارم قالمة‎ حجوط حامة بوزيان حاسي بحبح حاسي مسعود جيجل‎ خضرة خميس الخشنة خنشلة قصر شلالة قصر البخاري الأغواط‎ الأخضرية‎ العربة مهدية منصورة معسكر‎ مغنية‎ المشرية مفتاح مسعد المدية ميلة‎ مليانا‎ مستغانم‎ موزاية المسيلة‎ ندرومة‎ نزلة نقاوس وهران‎ ورقلة وادي ارهيو وادي الزناتي الونزة‎ أولاد جلال أولاد عايش ام البواقي الرغاية غليزان الرمشي راس الواد الرويبة رويسات سعيدة‎ سدراتة سطيف‎ سيدي عيسى سيدي بلعباس سيدي خالد سيدي موسى سيدي عقبة سيق سكيكدة السوقر سوق اهراس فرندة تجنانت الطاهير تخمارت تمنغاست تبسبست تبسة‎ تلاغ تنس‎ ثنية الحد تيارت تندوف تسمسيلت‎ تيزي وزو تلمسان‎ طولقة‎ تقرت‎ زيغود يوسف ديلي ابراهيم بو جليل شرفة بيرين اولاد سليم عين ريش عين كشرة الطارف تيبازة البويرة النعامة اليزي